OKPAY
 

ما الذي علي فعله؟

إنه من الممكن الطلب منك التحقق من هويتك بتوفير بعض المعلومات الشخصية. لقد خصص OKPAY نظام تحقق يعكف على التحقق من هويات المستخدمين لضمان إستخدام آمن يحمي حسابك كما يحمي نظام الدفع بأكمله. نود التنويه أن حجم العمليات المسموح لك بقيامها يعتمد على نسبة استكمال التحقق من هويتك.

متى؟

قد يطلب منك تأكيد هويتك سواء كنت تريد أن تشترك كزبون جديد أو كان لديك إشتراك مسبق معنا. رغم أن نظامنا للتحقق مصمم ليوفر لك الراحه ويسر الإستخدام، فإن إجراءات التحقق قد تسغرق عدة ايام.

ولكن لماذا؟

إن القيام بالأعمال الإجراميه والإرهاب يحتاجا إلى تمويل. فالمجرمين يقومون بتحويل المال الملوث المكتسب من تجارة المخدرات والتهريب والسرقة إلى أموال شرعية بإستخدام هويات مزيفه أو بإستخدام اسامي أناس أبرياء مثلا كإسمك أنت. إن التحقق من هويات الأشخاص جزء اساسي من مكافحة الإرهاب والحد من الجرائم. هذا لا يعني بأي شكل التشكيك بك أنت شخصيا. أي معلومات تقدمها لنا عن هويتك نقوم بالإحتفاظ بها بامآن وخصوصيه تامة لنحمي هويتك من أن تستخدم بشكل خاطئ.

من هم الجهات المعنية؟

الحكومة وأي جهة مختصه في تقديم الخدمات الماليه. فجميعهم متحدون في عزمهم على الحد من إنتشار الجرائم المالية ويتبع ئلك الجهد العالمي الذي يسعى فيه الجميع جاهدا للحد من الجرائم- لحمايتنا جميعا من الجرائم والإرهاب.

إن تعاونكم معنا هو في غاية الأهمية لنجاح الحرب ضد الإجرام والإرهاب.

متطلبات القانون:

  • قد نطلب منك تقديم هويتك وعنوانك للتحقق.
  • نحن مكلفون بحفظ جميع مستندات المعاملات والتحركات الماليه مع مستندات تحقق الهوية المقدمه إلينا.
  • كما أننا مكلفون ايضا بمراقبة أي عمليات مشبوهه أو مشكك بها.